إصابة مدير أمن أسيوط ومدير المباحث الجنائية في حادث مروع

أصيب منذ قليل، اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، ومدير المباحث الجنائية اللواء منتصر عويضة في حادث انقلاب سيارتهما بالطريق الصحراوي الغربي بالقوصية، وتم نقلهما لمستشفى الشرطة لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات محافظة أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من إدارة مرور طريق غرب بوقوع حادث انقلاب سيارة مدير أمن أسيوط وإصابة كل من فيها بجوار صينية المطار بالطريق الصحراوي الغربي أثناء تفقدهم الخدمات والمرور على التمركزات الأمنية.

وتبين من المعاينة أن السيارة يستقلها اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، وأفراد تأمين، وتم نقلهما لمستشفى الشرطة لتلقي العلاج في حالة خطيرة، وجارٍ اتخاذ اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض