أول ضحية السيول ..وفاة طفلة صعقا بالكهرباء في العاشر من رمضان

لقيت طفلة، في التاسعة من عمرها، مصرعها، منذ قليل؛ متأثرةً بإصابتها بصعق كهربائي تعرضت له نتيجة “ماس”، أحدثته الأمطار التي سقطت فوق عمود إنارة بالحي الرابع عشر، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، إخطارًا من المقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفلة متأثرةً بصعق كهربائي تعرضت له بسبب الأمطار، في الحي الرابع عشر، بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين مصرع الطفلة «مروة صادق عبدالمجيد» 9 سنوات، مُقيمة بالحي الرابع عشر، إثر ملامستها عمود إنارة، حيث حدث ماس كهربائي بالعمود بسبب الأمطار، ما تسبب في صعق الطفلة حتى الموت، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، في عدة محافظات: القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

وتلقى، رئيس الوزراء، تقارير من هيئة الأرصاد الجوية، أكدت أنه من المحتمل أن ستقط أمطار غزيرة غدًا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم، وبناءًا عليه تم تعطيل الدراسة غدًا.

ومن جانبه أرسل النائب حسن عمر ، عضو لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، بيان عاجل ، بشأن الاثار الناجمة عن سقوط الأمطار، وسوء الأحوال الجوية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض