أول رد من سمية الخشاب على اتهامات أحمد سعد.. ماذا قالت؟

بعد انتقادات أحمد سعد لها في برنامج شيخ الحارة 2019 والذي كشف فيه أحمد سعد أسرارا خاصة بينه وبين طليقته سمية الخشاب ردت الفنانة سمية الخشاب على انتقادات أحمد سعد لها في برنامج شيخ الحارة 2019 من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، على طليقها الفنان أحمد سعد، وذلك بعدما نشرت فيديو لها وهي تقول: “لا أسعى لعمل شوشرة لأصعد على أكتاف أحد ، ولا أسعى لعمل مواقف مفبركة وأفلام لكى يتعاطف معي الجمهور وخاصة إذا لم يكن هناك اي إثباتات على الكلام”.

وتابعت سمية الخشاب في ردها على انتقادات أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة 2019 : “الناس أفضل أن تركز في عملها ووقتها ستحقق الشهرة المطلوبة”، وعلقت سمية الخشاب على الفيديو قائلة: “مع احترامى لجمهوري ده الرد الوحيد اللي حقدر ارد بيه على كل الشائعات ملحوظة أكثر الناس انتقادا هم أكثر الناس تعييبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض