أول رد من بنك عودة حول منح تذاكر مباراة مصر وجنوب أفريقيا لموظفيه

أكد محمد بدير، القائم بأعمال العضو المنتدب في بنك عوده مصر، أن البنك اشترى بضع مئات من تذاكر مباراة مصر المقبلة ببطولة الأمم الأفريقية، مع منتخب جنوب أفريقيا، كمكافأة للموظفين المتميزين.

وأشار بدير إلى أن البنك اشترى أقل من ألف تذكرة، مشددا على أن البنك يمتلك فاتورة ضريبية لعدد التذاكر التي اشتراها، وبالتالي ليس صحيحا ما يقال إن التذاكر منحت للبنك دون مقابل.

وتلعب مصر أمام جنوب أفريقيا يوم السبت، المقبل بدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية في مباراة صعبة.

وتداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي صور عدد من موظفي بنك عوده مع تذاكر المباراة، منتقدين عدم توافر تذاكر مباراة للمواطنين وتوزيعها على موظفي البنك .

في سياق متصل، نشر أحد موظفي بنك عودة تأكيدا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن التذاكر تم شراؤها بمساهمة من البنك والموظفين لدعم المنتخب الوطني، نافيا صحة ما تردد على “فيس بوك” بأن التذاكر مجانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض