أول رد من الإعلامية ليلى شندول بعد نشر مرتضى منصور صورتها مع «كهربا»

قالت الإعلامية التونسية ليلى شندول إن الصورة التي عرضها رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم لها برفقة اللاعب محمود كهربا قديمة يعود تاريخها لعام.

وأضافت ليلي أنه لم يكن هناك علاقة صداقة تجمعها باللاعب ولكنها كانت برفقة خطيبها في إحدى الأماكن العامة وعندما رأت كهربا إلتقطت معه صورة تذكارية حسبما صرحت لـ”ارم نيوز” موضحة انها واحدة من معجباته.

وأشارت إلى أنها تحضر لعمل فني جديد ولا تجمعها أي علاقة باللاعب نهائيًا ولم تتقابل معه سوي هذه المرة التي التقطت فيها الصورة.

وكان رئيس نادي الزمالك عرض صورة للاعب كهربا برفقة الإعلامية التونسية ليلي شندول في مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم وهاجم اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض