أول رد رسمي من الكويت على دعوات حرق علمها في مصر (بيان)

أصدرت سفارة الكويت في القاهرة، بياناً صحفياً، اليوم الجمعة، بسبب دعوات حرق علم الكويت في مصر، موضحة أن هذا العمل يمثل إساءة بالغة ومرفوضة من الكويت ضد رمزها الوطني.
وقال بيان السفارة:”تابعنا باستهجان بالغ ما تم تداوله يوم أمس الخميس من مقاطع تضمنت دعوة لحرق علم الكويت، مؤكدة أن هذا العمل الذي يمثل إساءة بالغة ومرفوضة للكويت ورمزها الوطني من شأنه أن ينعكس وبشكل سلبي على العلاقات الأخوية بين البلدين”.

وأشار بيان السفارة:” هذا العمل المشين قد أثار استياء بالغا لدى الأوساط الرسمية والشعبية في الكويت ومثل جرحا في وجدان شعبها، كما أنها أجرت اتصالاتها بالمسؤولين في جمهورية مصر ونقلت إليهم ذلك الاستياء وشجب تلك الأعمال المرفوضة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزيرا " الإنتاج الحربى " و البيئة " يناقشان موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش وعدد من موضوعات التعاون المشترك. استقالة "الأم الروحية" للأمير ويليام بسبب أسئلة عنصرية لضيفة الملكة كاميلا ضياء رشوان وحمدين صباحى فى عزاء آمين إسكندر بالكاتدرائية| صور على هامش الأسبوع الثقافي اللاتيني ..النائب أحمد عثمان يلتقي وفود سفراء دول أمريكا اللاتينية السبت .. "الحركة المدنية الديمقراطية" تعقد اجتماع لاستعراض مشروعها للمشاركة في الحوار الوطني بمقر حزب المحافظين النائبة ريهام عبدالنبي تتقدم بطلب إحاطة لـ 4 وزراء بشأن التباطىء الشديد فى أعمال الصيانة والتجديد بمستشفى الحميات والصدر بمركز إدفو القاهرة للتنمية والقاهرة.. إطلاق العدد الاول من مجلة "ناجية " رئيس حي السيدة زينب: نستعد لاستقبال موسم الشتاء برصف الشوارع الرئيسية للحي وتركيب الانتر لوك  زعيم الاغلبية بمجلس النواب يكرم النائب عبدالله مبروك علي جهودة الكبيرة في تقديم الخدمات الطبية مونديال2022 .. هولندا والسنغال إلى دور الـ16 في "ليلة الحسم"