أول رئيس قاري يتهم بالتحرش

قالت مريم دياكيتيه مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد المالي لكرة القدم، والتي قالت إنها طردت من عملها، بسبب رفضها محاولات أحمد أحمد بالتقرب منها، وعلمت عقب إرسال شكواها للاتحاد الدولي لكرة القدم، أن أربع سيدات أخريات على الأقل اتهمن أحمد بالتحرش.

قالت دياكيتيه في تصريحات نقلتها نيويورك تايمز: “عندما تكون رئيسًا، تحاط بالأشخاص الذين يحلمون بالعمل في مجالات تتعلق بكرة القدم، وقتها ستقول، تعالي إلى غرفتي وستحصلين على وظيفة، أليست هذه إساءة استخدام للسلطة؟”

سيدة بريطانية أخرى تحدثت مع نيويورك تايمز، وذكرت أن رئيس الاتحاد الأفريقي حاصرها، ودعاها إلى غرفته في المؤتمر الذي احتضنته الرباط عام 2017، حيث تم تعيينها كمترجمة في ذلك الوقت، قبل أن تستقيل فور عودتها إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وتتقدم بشكوى إلى الشرطة البريطانية

ويتبقى السؤال .. لماذا نستقبل هذا المجرم ونجعله على رأس الكرة الأفريقية ويصول ويتجول يشاهده  .

الموضوع بمنتهى الصراحة أن هناك عدة اتحادات وطنية تأكل معه في ذات الطبق الملوث .. اذا سقط هذا السارق فسيسقط معه أعوانه في موريتانيا والمغرب وتونس ومصر وجزر القمر والراس الاخضر .. سرطان متفشي اخطر من الفاسد الكاميروني عيسى حياتو فالذي جمعه من مال ملوث وسرقات ونهب يفوق ما فعله عيسي في عشرين عاماً .

أليس في العرب رجلا محترم يرأس الكاف ..  لماذا ندعم هذا المجرم وهو في ذات الوقت يتآمر علينا وكأنها تركه أبوه .. مصر اليوم تستضيف مؤتمر مكافحة الفساد في افريقيا فهل  نجد أحد يتكلم عن من  أفسد منظومة  الكرة  فى افريقيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض