أول تعليق من مرتضى منصور على تعادل الزمالك: “لمولي 50 مليون جنيه وارجع جروس”

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول، كان سيحصل على 50 مليون جنيه فى السنة، موضحًا أن عقده انتهى يوم 31 مايو الماضى، وفى حالة استمراره يومًا واحدًا بعد ذلك يتجدد العقد تلقائيا.

وقال مرتضى فى تصريحاته لقناة “المحور” إنه يتعرض لهجوم شرس من بعض جماهير القلعة البيضاء بسبب رحيل جروس، قائلاً لهم: “لمولى من بعضكم 50 مليون جنيه وأنا أرجع جروس تانى، لأنى مش هحمل خزينة النادى هذا المبلغ الضخم بدون فائدة”.

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أن جروس سبب تدمير لاعبي الفريق الأبيض موضحا أن هدف خالد بوطيب في مباراة الحرس سيكون بوابة الفريق للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز رغم التعادل بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين للدوري.

وأوضح أن تركي ال الشيخ لن يسدد أموال للزمالك مجددا للتعاقد مع مدربين أجانب، واصل رئيس النادي هجومه على هاني العتال وممدوح عباس مؤكدا أنهما لن يدخلان الزمالك مجدا، وهاجم رئيس الزمالك السويسري جروس المدير الفني السابق موضحا أنه فاشل.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك مطالب بالفوز على الجونة والإسماعيلي والأهلي من أجل التتويج بالدوري، وأضاف أنه تعرض لضغوط لاستكمال الدوري قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ 3 أيام، ولكني رفضت ولن أبيع الزمالك على الإطلاق.

وشدد منصور على أنه الرئيس التاريخي للنادي الأبيض لأنه هو الذي قام بإعادة انشاء النادي لأن الزمالك كان صفيحة زبالة قبل توليه رئاسة الزمالك، وأضاف أن مجالس الإدارة السابقة كانت تنادي بحملات “ناديك يناديك” والآن هناك أموال كثيرة في النادي. ورفض رئيس الزمالك ذبح بهاء مجدي ظهير أيسر الفريق الأبيض بعد تسجيل هدف في نفسه في المباراة، موضحا أن هناك لاعبين عالميين سجلوا أهداف في نفسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض