أول تعليق من تركي آل الشيخ على أزمة رمضان صبحي مع الأهلي

أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية والمالك السابق لنادي بيراميدز، عدم وجود أي علاقة بينه وبين رغبة انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى صفوف بيراميدز.

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك”: “اخجلوا، هو إزاي الواحد يشرح؟! إنه ملوش أي علاقة في أي حاجة بتحصل؟! إزاي!! هوا الواحد في إيه ولا إيه!. لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفة! هو اسم تركي شماعة لأي حاجه ولا ليه! عيب عيب! قلت للمرة المليون لا لي علاقه بحاجة ولن يكون لي علاقة بحاجة مهما حدث”.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد كشف في وقت سابق اليوم عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي، وأشار إلى أن صبحي أبلغ إدارة النادي، برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن بيراميدز اقترب من الحصول على خدمات صبحي لمدة 3 مواسم مقابل 80 مليون جنيه، وهو راتب خيالي مقارنة بما كان يتقاضاه في الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الفيفا يدرس إجراء تعديل حول ركلات الترجيح في كأس العالم وزير الصحة: مكافحة "الأورام" في مقدمة أولويات القيادة السياسية الهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف معاشات ديسمبر 2022 الرئيس السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة.. نواب: قبلة جديدة للمواطنين نحو مستقبل أفضل.. وإضافة قوية لعناصر الجيل الرابع.. وتوفير فرص عمل ودعم الاستث... وزيرا " الإنتاج الحربى " و البيئة " يناقشان موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش وعدد من موضوعات التعاون المشترك. استقالة "الأم الروحية" للأمير ويليام بسبب أسئلة عنصرية لضيفة الملكة كاميلا ضياء رشوان وحمدين صباحى فى عزاء آمين إسكندر بالكاتدرائية| صور على هامش الأسبوع الثقافي اللاتيني ..النائب أحمد عثمان يلتقي وفود سفراء دول أمريكا اللاتينية السبت .. "الحركة المدنية الديمقراطية" تعقد اجتماع لاستعراض مشروعها للمشاركة في الحوار الوطني بمقر حزب المحافظين النائبة ريهام عبدالنبي تتقدم بطلب إحاطة لـ 4 وزراء بشأن التباطىء الشديد فى أعمال الصيانة والتجديد بمستشفى الحميات والصدر بمركز إدفو