أولى مفاجآت دور الـ16.. بنين تطيح بالمغرب وتصعد لدور الـ8 لبطولة أفريقيا

تأهل منتخب بنين الى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية في كرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح على منتخب المغرب في أولى مباريات دور الـ 16 من البطولة التي تستضيفها مصر.

وكان الفريقان قد تعادلا في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما حيث سجل مواز أديليهو هدف التقدم لمنتخب بنين في الدقيقة 53 لكن يوسف النصيري حقق التعادل للمغرب في الدقيقة 75.

وكان بإمكان نجم منتخب المغرب حكيم زياش حسم اللقاء لصالح منتخبه لكنه أضاع ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل ضائع من الوقت الأصلي كانت كفيلة لو سجلها بمنح المغرب التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض