أنباء عن مقتل أفراد بالأسرة الحاكمة فى قطر إثر نزاع مع تركيا

أكد فهد بن عبدالله آل ثانى، عضو الأسرة الحاكمة بقطر، أن هناك أنباء غير مؤكدة عن مقتل أفراد من أسرة آل ثانى وأتراك، حسبما أكدت صحيفة “سبق” السعودية، حيث نقلت الصحيفة عن “فهد آل ثانى” عضو الأسرة الحاكمة بقطر، عن اختلاف البعض فى قطر.

وقال فهد آل ثانى، حسبما أكدت صحيفة سبق: “هناك أنباء غير مؤكدة عن مقتل أفراد من آل ثانى وأتراك، المؤكد الآن أن تركيا طرف رئيسى فى هذا النزاع، أردوغان أهان قيادة النظام القطرى خلال الأيام القليلة الماضية، ورفض أى نقاش قبل تحويل 2.8 مليار دولار”

ولم يكشف “آل ثانى” تفاصيل أخرى عما حدث فى محيط السفارة التركية بقطر؛ إذ تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديدًا، يُسمع من خلاله صوت تبادل إطلاق نار كثيف، ويظهر فيه تصاعد للأدخنة من المباني وسط أنباء عن أنها وقعت في دولة قطر، وظهر من خلال الفيديو تعليق لصوت طفل يقول: “صاير كنت قاعد مع أخوي وش صاير وشسالفة”.

ومن جهته، التزم النظام القطري الصمت، ولم يصدر أي بيان توضحي حتى الآن عما يجري في الدوحة.

وتداول بعض النشطاء مقطع فيديو يظهر سماع دوى إطلاق نار، واشتباكات عنيفة في إحدى المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية