أمين “الأغلبية البرلمانية”: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب لدعم الدولة

طالب المهندس أحمد السجينى، أمين ائتلاف دعم مصر “ائتلاف الأغلبية البرلمانية”، المصريين للنزول لصناديق الاقتراع والمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مناشدا الآباء و الأمهات على أهمية ترسيخ مفهوم المشاركة السياسية لدى أبنائهم.

وأكد ثقته فى حرص المواطن على الإدلاء بصوته ووعيه فى مدى أهمية ذلك والحرص على توصيل صوته للوصول بمجالس نيابية تمثله وتليق باسم مصر و شعبها العظيم .

 

وطمأن أمين ائتلاف الأغلبية البرلمانية المواطنين أن كافة الإجراءات الوقائية مأخوذة حيث تعهدت الهيئة الوطنية للانتخابات باتخاذ كافة التدابير الوقائية لعملية الاقتراع ومنها تعقيم اللجان وإلزام كافة أطراف العملية الانتخابية بارتداء الكمامة وتفعيل المسافات الآمنة بين الناخبين بعضهم،مشددا أن المشاركة الإيجابية تعد واجباً وطنياً واستحقاقا دستورياً وذلك فى إطار دعم الدولة الوطنية لاستكمال مؤسساتها الدستورية والتشريعية.

ولفت إلى أهمية نشر الوعي الكامل بالتحديات الخارجية والداخلية والحرص في المشاركة وعدم العزوف خاصة وأن انتخابات الشيوخ تمثل دفعة كبيرة للمشاركة السياسية وتفعيل دور الأحزاب وتوسيع قاعدة بناء الرؤى ومخططات التحديث للدولة المصرية الجديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها