أكرم إسماعيل : محمد علي تحول للعبة في إيد الإخوان ويتم استغلاله لتحقيق مصالحهم

قال أكرم إسماعيل ، العضو المؤسس بحزب العيش والحرية، أن ظاهرة محمد علي الذي تحول الي شخصية سياسية يُمثل لعبة في إيد تيار الإخوان ويتم تحريكه واستغلاله بالكامل لمصالح الاخوان والظهور علي قنوات الإخوان وليس لديه أي خلفية سياسية .

وأضاف في حواره لـ “السلطة الرابعة” أن وجود الإخوان يُمثل مشكلة كبيرة لقطاعات كبيرة من الجماهير بسبب تخريبهم وولائهم لدولتي تركيا وقطر والذي يُنمي الإحساس لدي الجماهير بأن أي هزة للنظام الحالي سيعمل علي عودة تيار الاخوان مرة أُخري ، مشيراً الى أن محاصرة النظام للمعارضة الديمقراطية السياسية السليمة والقضاء علي المدنية الديمقراطية بشكل كامل هو أمر بالغ السلبية .

وأوضح إسماعيل أن وجود الاخوان كقوة معارضة الوحيدة ،يجعل عدد كبير من النشطاء والمعارضين يسقطوا بسهولة في كمين الإخوان وهذا أمر شديد الخطورة ، مطالباً بفتح الرئة السياسية لقوات المعارضة السياسية في مصر وخروج النشطاء من السجون مما يُعزز حصانة الدولة والمصريين من لعبة الإخوان الذين أصبحوا أداة لأطراف إقليمية خطيرة مثل تركيا وقطر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض