أطفال ينتشلون جثة رضيع غارق ظنوا أنها لعبة ” صور”

عثر أهالي قرية المنصورية ، على جثة رضيع ملقاة في ”الترعة“ بمنطقة كرداسة في محافظة الجيزة، وأبلغوا الأجهزة الأمنية، وسط غموض تام بشأن سبب وفاته.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بمصر أن مجموعة من الأطفال في المنطقة شاهدوا الجثة طافية على المياه، فاعتقدوا أنها (عروسة لعبة)، ما دفعهم لمحاولة انتشالها من أجل اللعب بها، إلا أن أحد المواطنين شاهدهم، وبتدقيق النظر، تبين أنها جثة طفل.

واستمع أفراد الأمن إلى أقوال عدد من الأشخاص كشهود عيان على الواقعة، في محاولة للتوصل لأي معلومات تقود لهوية الضحية، ومن ثم سبب وفاته، كما قامت نيابة شمال الجيزة بإجراء مناظرة للجثة.

وكانت مباحث قسم شرطة كرداسة قد تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفل في ترعة المنصورية، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات وكشف غموض الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

يشار إلى أن حوادث العثور على جثث أطفال حديثي الولادة كثرت خلال الآونة الأخيرة، حيث تعددت الأسباب والروايات حول وفاتهم عقب ضبط الجناة، ما بين قتل عمد لإنجابه من علاقة غير شرعية، أو كارهين أرادوا الانتقام، أو خاطفين قرروا التخلص من الطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض