أزمة في منتخب فرنسا قبل «اليورو».. «جيرو ومبابي» يشعلان الأجواء

 

 

 

كشفت تقارير فرنسية عن أزمة في معسكر المنتخب الفرنسي بين نجمي الفريق أوليفييه جيرو وكيليان مبابي عقب تصريحات الأول الأخيرة.

ونشرت صحيفة ‘ليكيب’،  أن كيليان مبابي كان على وشك عقد مؤتمر صحفي للرد على زميله في الفريق أوليفييه جيرو بعد أن اشتكى المهاجم الثلاثاء الماضي بعد تسجيله هدفين مع فرنسا ضد بلغاريا من أن بعض زملائه في الفريق لم يمرر الكرات في إشارة إلى مبابى لاعب باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن هذا الظهور لم يحدث أخيرًا لأنه أوقفه ديدييه ديشان الذي يريد من لاعبيه التركيز على بطولة أوروبا.

وعلق جيرود قائلاً: “يقولون إنني متحفظ، لكن ذلك لأنني أحيانًا أطلب الكرات ولا تصلني، بعد ذلك، أحاول إجراء أكبر عدد ممكن من المكالمات مع زملائي، ومحاولة تقديم الحلول في المنطقة.

بفضل تمريرات حاسمة من بن يدر وبافارد، تمكنت من إنهاء المباراة بشكل جيد، لكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف إذا كنا أكثر كفاءة. وقال بعد أن فُسر أن دخوله إلى أرض الملعب كان يبعد مبابي عن المنطقة.

أجاب المدرب، ديدييه ديشامب ، حينها: “إذا كانت الكرات تصل دائمًا إلى أولئك الذين يطلبون الكرة … إنها دائمًا نفس الشيء. قد يكون ما يقوله جيرود صحيحًا.

في بعض الحالات، يكون التمرير هو الذي لا يصل. يجب ألا نوصم كيليان أو أي شخص بالعار. أوليفييه ليس لديه نفس ملف مبابي. لها موقع تمحور محوري أكثر، وفي الجزء الأول مع بنزيمة، يمكن لثلاثة منهم تغيير المواقف ومناطق التبادل. الأمر متروك للاعبين للاختيار “.

ويستعد المنتخب الفرنسي حالياً لمنافسات يورو 2020 واختتم استعداداته بالفوز الودي على بلغاريا بثلاثية نظيفة.

وتلعب فرنسا في المجموعة السادسة لأمم أوروبا، والتي ضمت كل من البرتغال وألمانيا والمجر.

نيمار يمنع توقيع مبابي لـ «ريال مدريد»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض