أحمد عز للمصريين أمام السيسي: “البسوا المموه بيخافوا منه” (فيديو)

عرب الفنان أحمد عز بطل فيلم الممر، عن سعادته للمشاركة في احتفالات أكتوبر؛ في إشارة إلى فيلم الممر، منوها بأن النجاح الذي حققه هذا الفيلم أظهر رسالة الشعب المصري على أنه وجيشه كيان واحد لا ينفصل.

وأضاف: “لو كل واحد منا طلبته البلد في أي وقت لارتداء الزي العسكري فسيكون ذلك شرفا وفخرا”، وردد في ختام كلمته – رسالة الفيلم – “البسوا المموه بيخافوا منه”.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، فعاليات الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة (أكتوبر..إرادة وتحد) بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بالتزامن مع مرور 46 عاما على انتصارات أكتوبر.

وحضر الندوة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وكرم الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق عبد رب النبي حافظ، والمشير حسين طنطاوي، نظرا لأعمالهما الجليلة أثناء قيادتهما للفرقة 16 مشاة والكتيبة 16 خلال حرب أكتوبر المجيدة.

وقدم الرئيس السيسي هدية تذكارية للفريق عبد رب النبي حافظ، كما صافح المشير حسين طنطاوي، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة والتي عقدت اليوم الأحد تحت عنوان (أكتوبر.. إرادة وتحد) بحضور الرئيس السيسي.

https://youtu.be/6drKCr7Zxuc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض