أبو طالب : نواب البرلمان في مقدمة الصفوف لدعم الدولة المصرية

 

قال النائب سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب، إنه من أوائل المتبرعين لصندوق تحيا مصر بناء على الدعوة التي أطلقها رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، للتبرع بمكافأة العضوية لمدة 3 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر.

واضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أن يجب علينا جميعاً أن نتكاتف للوقوف بجوار الدولة المصرية التي قدمت إلينا الكثير ، مؤكداً أن نواب البرلمان في مقدمة الصفوف لدعم مصر وستكون هذه الدعوة التي أطلقها رئيس البرلمان قدوة لرجال الأعمال للتبرع للوقوف خلف مصر ومساندة الطبقات الفقيرة والمتضررة لعبور هذه الأزمة .

وكان قد دعا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، النواب بالتبرع بمكافأة العضوية بقيمة خمسة آلاف جنيه لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتهم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه على يقين تام وكامل من حس النواب الوطني العميق، وأن مجلس النواب سيكون في مقدمة أجهزة الدولة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وقال في رسالة وجهها لأعضاء البرلمان،: “في ظل ما تشهده البلاد من جهود حثيثة وصادقة من جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تعاني منه معظم دول العالم، وهذا ما نلمسه ونتابعه ونراقبه من خلال الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة هذا الفيروس على جميع المستويات”.

وتابع رئيس البرلمان: “انطلاقًا من الدور الوطني الذي يقوم به مجلسكم الموقر، فقد تتفقون معي في أهمية وضرورة أن يشارك المجلس جميع أجهزة الدولة المصرية في محاربتها لهذا المرض، وأريد ان أؤكد لحضراتكم على أنه من لا يرغب من حضراتكم في تقديم هذا التبرع الاختياري، التقدم بطلب كتابي يفيد ذلك لمكتب السيد المستشار الأمين العام للمجلس في موعد غايته ثلاثة أيام من تاريخ نشر هذه الرسالة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض