أبرزهم كريمة الحفناوي و مصطفى بكري..منظمة فلسطينية تكرم عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية والفنانين لدورهم في دعم القضية الفلسطينية

 

 

كرمت مؤسسة سيدة الارض (منظمةمجتمعية فلسطينية) عددا من الشخصيات المصرية من المثقفين والفنانين والإعلاميين والسياسيين الذين لهم بصمة ايجابية فى خدمة القضية الفلسطينية فى مختلف المجالات الفكرية والثقافية والفنية والإعلامية والبحثية والنضالية والتضامنية ولدورهم الداعم والمساندة للقضية الفلسطينية ونشر رسالتها فى كافة أنحاء العالم.

 

وكان من بين المكرمين كل من : الفنان القدير سامح الصريطى، والفنان أحمد بدير ، وعضو مجلس النواب عاطف مغاورى، وعضو مجلس النواب الصحفى مصطفى بكرى، وحياة الشيمى عضو الحملة المصرية لمقاطعة إسرائيل (BDS)، وعضو الجبهة الوطنية لنساء مصر، والدكتورة كريمة الحفناوى عضو الحزب الاشتراكى المصرى وعضو الحبهة الوطنية لنساء مصر، والدكتورة نعيمة أبو مصطفى.

 

وتعد مؤسسة سيدة الارض إحدى المؤسسات الفلسطينية التى تسمو وتتالق بعظمة أصحابها وتفانيهم بالعطاء والعمل المؤسس على رؤية وطنية وقومية انسانية، مقرها مدينة القدس تم انشاؤها بمبادرة من عدد من الناشطين الفلسطينين منذ أكثر من عشر سنوات لبناء جسور المحبة والتواصل مع الشعوب الداعمة للحق الفلسطينى.

 

وأكد جميع المكرمين والمكرمات على أن فلسطين هى قضية الوطن العربى المركزية وعلى دعمهم للمقاومة الفلسطينية ورفضهم للتطبيع مع الكيان العنصرى الصهيونى الذى يرتكب جرائمه اليومية على الشعب الفلسطينى ويعتدى على مقدساتنا، وأرسلوا من أرض مصر ومن شعبها التحية لامهات الشهداء والتحية للأسرى الصامدين فى سجون الاحتلال.

 

وأكدوا على الإصرار على تحرير فلسطين وعودة اللاجئين وقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف على كامل التراب الفلسطيني من البحر للنهر .

 

واختتموا: المجد والخلود للشهداء والنصر للمقاومة والبقاء والخلود للشعوب والزوال للكيان العنصرى الإستعمارى الصهيونى . والعار كل العار للمطبعين، وأنها لثورة حتى النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض